أخلاقیات الأعمال أخلاقیات الأعمال أخلاقیات الأعمال تضمن أخلاقیات الأعمال وجود مستوى معین من الثقة بین المستھلکین ومختلف أشکال المشارکین في السوق مع الشرکات. على سبيل المثال، يجب على مدير المحافظ أن يولي نفس الاعتبار لمحافظ أفراد الأسرة والمستثمرين الأفراد الصغار. وتضمن هذه الممارسات حصول الجمهور على معاملة عادلة. وقد نشأ مفهوم أخلاقيات العمل في الستينيات عندما أصبحت الشركات أكثر إدراكا لمجتمع متزايد مستند إلى المستهلك وأبدى مخاوف بشأن البيئة والأسباب الاجتماعية ومسؤولية الشركات. أخلاقيات الأعمال تتجاوز مجرد مدونة أخلاقية للحق والخطأ أنها تحاول التوفيق بين ما يجب على الشركات القيام به قانونا مقابل الحفاظ على ميزة تنافسية على غيرها من الشركات. تعرض الشركات أخلاقيات العمل بعدة طرق. دراسات الحالة في حالة الشركة التي تبيع الحبوب مع المكونات الطبيعية، يجب على قسم التسويق أن يخفف الحماس للمنتج مقارنة بالقوانين التي تحكم ممارسات وضع العلامات. بعض المنافسين الإعلانات توت الحبوب عالية الألياف التي لديها القدرة على الحد من مخاطر بعض أنواع السرطان. شركة الحبوب في السؤال يريد كسب المزيد من حصة السوق. ولكن إدارة التسويق لا يمكن أن تجعل المطالبات الصحية مشكوك فيها على صناديق الحبوب، أو أنها تواجه خطر التقاضي والغرامات. على الرغم من أن المنافسين، الذين لديهم حصة أكبر في السوق من صناعة الحبوب، واستخدام ممارسات التوسيم الظلي، وهذا لا يعني كل مصنع يجب أن تشارك في السلوك غير الأخلاقي. دراسة حالة أخرى تنطوي على مراقبة الجودة لشركة تقوم بتصنيع المكونات الإلكترونية لخوادم الكمبيوتر. هذه المكونات يجب أن السفينة في الوقت المحدد، أو الشركة المصنعة للأجزاء خطر فقدان عقد مربح. يكتشف قسم مراقبة الجودة وجود عيب محتمل، ويواجه كل مكون في شحنة واحدة الشيكات. لسوء الحظ، قد تستغرق الشيكات وقتا طويلا، ويمكن أن تمر نافذة الشحن في الوقت المحدد، وهذا بدوره يؤدي إلى تأخير إصدار منتجات العملاء. قسم مراقبة الجودة لديه خيار الشحن أجزاء، على أمل أن ليس كل منهم معيب، أو يمكن للشركة تأخير شحنة واختبار كل شيء. إذا كانت الأجزاء معيبة، فإن الشركة التي تشتري المكونات قد تواجه عاصفة من ردود فعل المستهلك، والتي قد تؤدي إلى العميل للحصول على مورد آخر أكثر موثوقية. الإحصاءات يأتي المسح الوطني للأخلاقيات التجارية كل عامين. في طبعة عام 2013، رأى المجیبون انخفاضا متدنیا في السلوك غیر الأخلاقي. وحوالي 41 موظفا رأوا سوء سلوك في الوظيفة، مقارنة ب 45 في عام 2011. وخلص الاستطلاع إلى أن المناخ الاقتصادي غير المؤكد قد أدى إلى انخفاض المخاطر في الشركات الهادفة للربح مما دفع المزيد من المديرين والمديرين التنفيذيين للعمل بشكل أكثر أخلاقية. ووجدت الدراسة أن 60 من سوء السلوك في العمل وقعت بين المديرين، و 25 من المسؤولين اللوم مسؤولين على مستوى عال لسلوك غير أخلاقي. الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية (ناسد) في الوقت الحقيقي بعد ساعات ما قبل السوق أخبار فلاش اقتباس ملخص الرسوم البيانية التفاعلية الإعداد الافتراضي يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، فإنه سيتم تطبيق على جميع الزيارات المستقبلية لناسداك. إذا كنت مهتما في أي وقت بالعودة إلى الإعدادات الافتراضية، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الإلكتروني إسفيدباكناسداك. الرجاء تأكيد اختيارك: لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية ما لم تغير التهيئة مرة أخرى، أو تحذف ملفات تعريف الارتباط. هل أنت متأكد من رغبتك في تغيير إعداداتك لدينا تفضيل أن نسأل الرجاء تعطيل مانع الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأول أخبار السوق والبيانات التي قد تتوقع منا.
No comments:
Post a Comment